رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة

سؤال

للإستعلام عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة، ننشره لكم الآن لاستخراج النتيجة التي اعتمدها محافظ القاهرة أمس، حيث بلغت نسبة النجاح 73.2 % ، فيما بلغ عدد المتقدمين للامتحان 186068 طالب وطالبة حضر منهم 183066طالب وطالبة ونجح 133301، ونوافيكم الآن برابط نتيجة الإعدادية موقع وزارة التربية والتعليم، ورابط النتيجة من مديرية التعليم بالقاهرة، كما نقدم لكم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي من موقعنا، رابط سريع ومباشر نتيجة الإعدادية في جميع المحافظات 2022 الترم الأول، فكونوا معنا.
رابط النتيجة :

https://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة

يمكنكم متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي ومعرفة نتيجة الإعدادية في القاهرة بالدرجات، نتيجة 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021 / 2022 ، وذلك بعد أن اعتمدها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وجاءت نسب النجاح كالتالي:

• نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2 % .

• ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 74 % .

• كما بلغت نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 86% .

• أما نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح 87.7 %.

رابط نتيجة الإعدادية في القاهرة مديرية التربية والتعليم تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 من خلال بوابة التعليم الأساسي، وكذلك نتيجة 3 إعدادي موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة. كما يمكنكم استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2022اليوم اليوم السابع البوابة الالكترونية بالاسم ورقم الجلوس من خلال الروابط التي تنشرها هذه المواقع . ويمكنكم الاطلاع على النتيجة من رابط موقعنا برابط سريع ومباشر من “هنا”. ومن جهته، قال محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الترم الأول عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

خطوات استخراج نتيجة 3 إعدادي

يمكن معرفة نتيجة الإعدادية بالقاهرة من خلال الدخول لبوابة التعليم الأساسي الرسمية والضغط على الرابط المخصص لها

‫أضف إجابة